طلقة بالرأس قتلته.. العثور على جثة نجل السفير الليبي في الأردن

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/gYr8ED

نُقل الجثة إلى المركز الوطني للطب الشرعي لتشريحها

Linkedin
Google plus
whatsapp
الأربعاء، 27-03-2019 الساعة 15:28

عثرت الأجهزة الأمنية الأردنية، اليوم الأربعاء، على جثة عشريني هو نجل السفير الليبي في عمان، مصاباً بطلقة واحدة في الرأس، بينما أشارت التحقيقات الأولية إلى انتحاره، على ما أفاد مصدر أمني.

وقال المصدر، الذي فضل عدم الكشف عن اسمه، لوكالة "فرانس برس": إن "الأجهزة الأمنية عثرت، اليوم الأربعاء، على حسن محمد حسن البرغثي داخل سيارة وهو مصاب بطلقة واحدة في الرأس من مسدسه، بعد إبلاغ عائلته عن تغيبه عن المنزل ليوم واحد".

وأشار المصدر إلى أن الجثة نقلت إلى المركز الوطني للطب الشرعي لتشريحها، وتشير التحقيقات والمؤشرات الأولية إلى حالة انتحار.

وأوضح أن البرغثي، وهو نجل السفير الليبي في عمّان، كان يعاني الاكتئاب، وتغيب عن منزله من أمس الثلاثاء.

وبحسب ما علمت قناة "رؤيا" الأردنية، فإن خلافات عائلية بين الشاب وعائلته دفعته للخروج من المنزل قبل أن يعثر عليه قتيلاً، فيما تدور الشبهات الأولية عن انتحاره، إلا أن التحقيق ما يزال مستمراً.

وبين موقع "خبرني" المحلي أن التحققيات أفادت بأن الشاب العائد من أمريكا حيث كان يدرس، كان يعاني من حالة اكتئاب، وبعث برسالة إلى والده يهدد فيها بالانتحار.

وكتب المستشار الإعلامي بالسفارة الليبية في عمان، صلاح الغزالي، عبر حسابه على موقع "فيسبوك": "ببالغ الأسى والحزن بلغنا صباح اليوم خبر وفاة (حسن البرغثي) ابن السفير الليبي لدى المملكة الأردنية الهاشمية الدكتور محمد حسن البرغثي".

وأضاف: "في هذا المصاب الجلل لايسعنا نحن أعضاء البعثة الدبلوماسية والموظفين بالسفارة، إلا أن نتقدم بأحر التعازي وصادق المواساة لسعادة السفير، سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته إنا لله وإنا إليه راجعون".

 

مكة المكرمة