"عروسنا".. معرض لجمال المرأة وأناقتها في السعودية

المعرض يهتم بتوفير احتياجات العروس

المعرض يهتم بتوفير احتياجات العروس

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 18-03-2017 الساعة 12:11


يسعى القائمون على معرض "عروسنا" في نسخته الثانية، الذي افتتح الجمعة، في العاصمة السعودية الرياض، إلى توفير كل ما يتعلق بالمرأة من مواد تجميل، بالإضافة إلى توفير جو مناسب لأصحاب رؤوس الأموال للاستثمار في هذا الجانب.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية عن رئيسة مجلس جمعية أصايل التعاونية، الأميرة عبير بنت عبد الله، التي افتتحت المعرض، قولها: إن "هذه المعارض الخاصة بالمرأة هي بوادر جيل متعلم وموهوب، معتمد على نفسه، وتعمل على دفع عجلة العمل الحر الخاص، وتحفيز الطاقات الإبداعية لتكون حاضرة في كل المناسبات".

اقرأ أيضاً :

"سجّل أنا عربي".. قصائد درويش جرس يذكّر بمآسي العرب

وأشارت إلى أن "تخصيص المعارض التي تضم احتياجات المرأة تحت سقف واحد من خلال تنظيم مدروس، يعطي بعداً سياحياً آخر ينشط عملية التسوق والشراء وصقل الأذواق حتى تكون الرياض عاصمة للأزياء والجمال والأناقة، كما هي عاصمة للثقافة والإبداع من خلال الدعم غير المحدود الذي منحه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي عهده وولي ولي العهد، للمرأة السعودية، وعزز من مكانتها".

وأكدت أن "زيارة السيدات والفتيات للمعارض تعد فرصة لمعرفة الجديد، والالتقاء بالشرائح من جميع الدول المشاركة، وفرصة لأصحاب المشاريع الصغيرة للاستفادة من خبرات سيدات الأعمال أو عقد صفقات مع الشركات الخاصة الذي يصب في تحريك الاقتصاد المحلي".

وأفادت الأميرة عبير أن "عالم الموضة كل يوم في تطور وتغير، وأن المرأة السعودية أبهرت العالم بفرض وجودها في المجالات كافة، خصوصاً في جانب الذوق الفني والجمالي في التصميم والأزياء، وفرضت حسها وذوقها المحافظ على العادات والتقاليد، وأصبحت تنافس فيها أرقى دور الأزياء العالمية".

ويهدف المعرض إلى أن يوفر، تحت سقف واحد، كل ما يلزم السيدات والفتيات المقبلات على الزواج؛ من ملابس وعطورات وحلويات وإكسسوارات ومراكز تجميل وعناية بالجسم وغيرها.

يشار إلى أن عدد المشاركات تجاوز المئة من داخل المملكة وخارجها ومن دول الخليج، وبإشراف وتنظيم 25 متطوعة سعودية.

مكة المكرمة