فاز بـ66 مليون دولار ولم يستلمها.. لماذا؟

تذكرة لجائزة المسابقة (صحف بريطانية)

تذكرة لجائزة المسابقة (صحف بريطانية)

Linkedin
Google plus
whatsapp
الجمعة، 04-08-2017 الساعة 17:09


نشرت عشرات الصحف البريطانية نداءات، الجمعة، للبحث عن شخص ربح 51 مليون جنيه إسترليني (66 مليون دولار)، لم يظهر حتى الآن لتسلم جائزته.

ويبدو أن الشخص الفائز لا يعرف حتى اللحظة أنه أصبح واحداً من أغنياء بريطانيا، وربما يصبح أحد نجوم الثراء في القارة العجوز.

وبحسب جريدة "الصن" البريطانية، و"مترو" و"ديلي ميل"، وصحف بريطانية أخرى نشرت الخبر، فإن شخصاً داخل البلاد فاز قبل أكثر من أسبوع بالجائزة الكبرى في سحب "يورو ميليونز".

اقرأ أيضاً :

تقرير بريطاني: 90% من المؤسسات السعودية مهددة بالإفلاس

و"يورو ميليونز"، هي لعبة يانصيب شعبية مشهورة، تبلغ قيمة الجائزة 51 مليون جنيه إسترليني، لكن هذا الشخص الذي يجري البحث عنه وعن تذكرته الفائزة منذ أكثر من أسبوع، من الواضح أنه لم يعلم حتى الآن أنه أصبح مليونيراً.

واضطرت الهيئة المنظمة في بريطانيا التي تدعى (ناشونال لوتري - National Lottery)، إلى نشر نداء للعموم من أجل البحث عن صاحب التذكرة الرابحة من أجل الذهاب لتسلم جائزته البالغة 51 مليوناً، في حين تبرعت أغلب الصحف بنشر النداء من أجل الوصول إلى الشخص الذي سيصبح ثرياً، الذي لا يبدو أنه يتوقع ذلك.

وقالت آندي كارتر، المستشارة لدى "ناشونال لوتري"، إن الرابح البريطاني للجائزة البالغة 51 مليون جنيه إسترليني يأتي بعد أسابيع قليلة على بريطاني آخر قفز إلى الثراء بعد أن ربح جائزة بلغت قيمتها 87.5 مليون جنيه إسترليني، كما أشارت إلى أن السحب الأخير أنتج 3 أشخاص ربح كل منهم مليون جنيه إسترليني، بحسب "العربية".

وأضافت: "نحن نحث كل شخص على تدقيق ومراجعة تذكرته ليرى هل انضم إلى نادي المليونيرات في بريطانيا أم لا".

أما جريدة "ديلي ميل" فقالت إن الجائزة التي تبحث عن صاحبها سوف تجعل منه منافساً في الثراء لأكبر النجوم الأوروبيين، مثل نجم كرة القدم اللاعب في ريال مدريد غريث بول، الذي تبلغ ثروته 54 مليون جنيه إسترليني، أو المغني المشهور إد شيران الذي تبلغ ثروته 52 مليون جنيه إسترليني.

مكة المكرمة