في حادثة غريبة.. شاب يشهر سلاحاً رشاشاً ويختطف شاباً بالرياض

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/NMN1Qw

لم يعلن عن سبب الاختطاف

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 02-11-2019 الساعة 15:33

أظهر مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية شاباً يقوم باختطاف آخر مشهراً بوجهه السلاح، في أحد شوارع العاصمة الرياض.

وكشف المقطع المصور، أمس الجمعة، الشاب الذي ينفذ عملية يهدد ضحيته عبر استخدامه لسلاح رشاش، ثم يحتجزه في صندوق السيارة الخلفي بالقوة مع توسل الأخير، قبل أن يفر هارباً من المكان باستخدام سيارة المختطف.

وأثار الفيديو ردات فعل تستنكر ما حصل على موقع "تويتر"، حيث تساءل مغردون كثر عن سبب غياب الأمن للمواطنين، مع استهجان حدوث أفعال كهذه في الرياض، أكبر مدن المملكة.

كما نشر موقع "هاشتاغ السعودية" مقطع فيديو يظهر قوات الأمن وهي تحتجز السيارة التي استخدمت في عملية الاختطاف، من دون إعطاء أي تفاصيل عن ملابسات الحادث، أو أسباب تهديد المواطن السعودي واختطافه.

من جانبها نقلت وكالة الأنباء السعودية "واس" عن مصدر مسؤول في النيابة العامة قوله: "إن النيابة تحركت مباشرة لإجراءات التحقيق في الواقعة التي تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المتعلقة بإركاب شخص بالقوة داخل الصندوق الخلفي لمركبة بيضاء من نوع (كيا)، وتهديده بسلاح ناري من نوع رشاش بأحد شوارع مدينة الرياض بحي لبن".

وأفاد المصدر (لم يذكر اسمه) بأن "التحقيق شمل ثلاثة أشخاص مشاركين في الجريمة، وجرى إحالة المجني عليه للمستشفى للكشف عليه والإفادة عن وضعه الصحي بتقرير طبي مفصل، كما جرى حجز السلاح والسيارة المستخدمة في الجريمة، وجارٍ استكمال إجراءات القضية في ضوء نظام الإجراءات الجزائية"، وفق الوكالة.

وأكد المصدر أن قضايا إشهار السلاح الناري بقصد التهديد أو الاعتداء من القضايا الكبيرة الموجبة للتوقيف.

مكة المكرمة