كويتية تتبنى فيلاً يتيماً في أدغال كينيا وتتكفل بعلاجه

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/qNdeaZ

الفيل المتبنى "ناليكو"

Linkedin
whatsapp
الثلاثاء، 09-06-2020 الساعة 12:57

تبنت كويتية فيلاً يتيماً يبلغ من العمر 18 شهراً، في العاصمة الكينية نيروبي، على غرار حملات التبني للحيوانات الأليفة المختلفة.

وقالت الكويتية سارة أبا القلوب إنها تبنت الفيل عبر موقع إلكتروني رأته صدفة يعرض تبني مجموعة من الحيوانات الأيتام تضم فيلاً ومجموعة من حيوانات وحيد القرن؛ لمقتل أماتها في سن مبكرة بسبب الصيد الجائر، أو النفوق الطبيعي.

وأشارت في حديث نقلته صحيفة "الجريدة" المحلية إلى أنها دفعت 50 دولاراً، أي نحو 15 ديناراً كويتياً، للتكفل بعلاجه وتوفير المعيشة اللازمة له خلال عام كامل.

وأضافت "أبا القلوب" أنها حصلت على شهادة تبنٍّ للفيل "ناليكو" من إدارة موقع "Sheldrickwildlifetrust"، الذي تكفّل بمباشرة التواصل معها أولاً بأول من خلال تزويدها بصور وفيديوهات للفيل للاطمئنان على صحته وسلامته، إضافة إلى تزويدها بصور لمقر إقامته.

وكتبت أبا القلوب عبر حسابها الخاص في "تويتر": "تبنيت فيلاً اسمه ناليكو عمره 18 شهراً"، معقبة على من يولي الأهمية للإنسان في هذا الجانب بدلاً من الفيل الذي تبنته: "لا تحاتون (لا تقلقون) مو ناسينهم".

تجدر الإشارة إلى أن الموقع المذكور يقدم خدمات التبرع والتبني للحيوانات اليتيمة، مع تبيان اسم وجنس الحيوان، وما إذا كانت أمه متوفاة أو أبوه، وموقع إقامته، إضافة إلى تفاصيل أخرى.

مكة المكرمة