لمعرفة السن الأفضل للزواج.. هذا ما قاله خبراء الأبراج

خبراء الأبراج: لكل برج سن زواج أفضل

خبراء الأبراج: لكل برج سن زواج أفضل

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 22-03-2018 الساعة 11:51


يرى خبراء الأبراج أن مواليد كل برج يجتمعون على مرحلة عمرية معيّنة تكون هي الأكثر مناسبة لخوض تجربة الزواج، وإن كان ذلك لا يعني بالضرورة فشل الزواج إن لم يحدث في هذا العمر، لكن الظروف النفسية تكون أكثر ملاءمة فيه.

ويؤمن كثيرون بالأبراج قبل أن يقرّروا بعض الأمور الهامة في حياتهم؛ ظناً منهم بأن الحل دائماً يكمن فيها، وثمة قطاع آخر من الناس لا يؤمن بمثل هذه الأمور ولا يلقي لها بالاً، حتى إنه لا يعرف أصلاً إلى أي برج ينتمي.

ونقل موقع "powerofpositivity" رأي خبراء الأبراج في أفضل مرحلة عمرية ينبغي الزواج فيها بحسب كل برج على حدة.

- برج الحمل (21 مارس - 19 أبريل)

يفضّل مواليد برج الحمل العيش برفقة شريك في مختلف مراحل حياته، رغم أنهم في نفس الوقت لا يحبون أن يؤثّر ذلك الشريك على استقلاليتهم، وأنسب عمر لزواج مواليد برج الحمل بداية سن العشرينيات.

- برج الثور (20 أبريل - 20 مايو)

تعدّ الحياة الأسرية الهادئة والحب والزواج إحدى أهم أهداف مواليد برج الثور في الحياة، لذا يناسبه تحقيق خطوة الزواج في منتصف سن العشرينيات.

اقرأ أيضاً :

اشرب واقلب.. قصص وأسرار ترويها "قارئة الفنجان"

- برج الجوزاء (21 مايو - 21 يونيو)

يرغب مواليد برج الجوزاء في الحب الذي يتجاوز أحلامهم الرومانسية، وقد يستغرق البحث عن توءم روحهم سنوات، ما يجعلهم يفضّلون الزواج في منتصف الثلاثينيات.

- برج السرطان (22 يونيو - 22 يوليو)

يتمتّع أغلب مواليد برج السرطان بشخصية محبوبة، لكن شريكهم ينجذب لهم في بداية الثلاثينيات أكثر من أي مرحلة أخرى.

- برج الأسد (23 يوليو - 22 أغسطس)

يحبّ مواليد برج الأسد تتبّع اهتمامات شركائهم، لكن العثور على شريكهم المثالي يتطلّب وقتاً طويلاً، ما يجعل أواخر الثلاثينيات هو السن الأفضل لزواجهم.

- برج العذراء (23 أغسطس - 22 سبتمبر)

يسعى برج العذراء إلى الحياة الأسرية السعيدة والعثور على شريك الحياة في أقرب فرصة، أنسب وقت للزواج في هذا البرج ما بين أوائل إلى منتصف العشرينيات.

- برج الميزان (23 سبتمبر- 22 أكتوبر)

يتميّز برج الميزان برومانسيته والرغبة في الدخول في علاقة حب فقط لأجل الحب، أنسب سن للزواج لهم بداية العشرينيات.

- برج العقرب (23 أكتوبر - 21 نوفمبر)

يحب مواليد هذا البرج الاستقلال بشكل كبير، لكن عواطفهم الجيّاشة تجعلهم يفضّلون الزواج في بعض الأحيان مبكّراً، وأفضل سن للزواج لهم ممتدّ ما بين منتصف العشرينيات إلى أواخر الثلاثينيات.

- برج القوس (22 نوفمبر - 21 ديسمبر)

يفضّل ألا تحاول تقييد حرية مواليد برج القوس، إن كنت تودّ الزواج من أحدهم فاعلم أنهم يعشقون الحرية، وهذا ما قد يجعل أفضل سن لزواجهم في نحو سن الثلاثين.

- برج الجدي (22 ديسمبر - 19 يناير)

يحب مواليد برج الجدي الشعور بالارتياح والأمان مع من سيختارونه شريك حياتهم، كما يرغبون في التأكّد من أن شريكهم قادر على التعامل معهم حتى في أسوأ حالاتهم، وأنسب سن لزواجهم ما بين 25 و30 عاماً.

- برج الدلو (20 يناير - 18 فبراير)

برج مفعم بالحيوية والانطلاق والحماس، فعلى الرغم من أنهم قد ينتظرون ليصبحوا أكثر نضجاً، فإن أفضل سن لزواجهم بداية العشرينيات.

- برج الحوت (19 فبراير - 20 مارس)

الدخول في علاقات قد يكون شيئاً مخيفاً بالنسبة إلى برج الحوت، ويتطلّب الحصول على ثقتهم وقتاً طويلاً، وأنسب سن لزواجهم بعد تجاوز الثلاثين.

مكة المكرمة