محققاً 2 مليون دولار.. اختتام منافسات مزاد الصقور السعودي

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/A4QPBj

جانب من مزاد الصقور

Linkedin
whatsapp
الأحد، 14-11-2021 الساعة 15:31

- ما الذي تحقق في آخر ليالي المزاد؟

  • بيعت ثلاثة صقور بـ255 ألف ريال (أكثر من 76 ألف دولار).
  • ارتفع إجمالي صفقات المزاد لـ95 صقراً مقابل 8.347.000 ريال (2.2 مليون دولار).

- ما الذي شهده المزاد طيلة أيامه؟

مشاركة 237 طاروحاً من مختلف أنحاء السعودية، طرحوا 95 صقراً.

أسدل نادي الصقور السعودي الستار على النسخة الثانية من مزاده، الذي انطلق في الأول من أكتوبر الماضي، وحقق على مدار 27 ليلة صفقات تجاوزت مبلغ 8 ملايين ريال (مليون دولار).

 وبحسب ما أوردت "وكالة الأنباء السعودية" (واس) مساء السبت، بيعت في الليلة الأخيرة ثلاثة صقور بمبلغ 255 ألف ريال (أكثر من 76 ألف دولار)، ليرتفع إجمالي صفقات المزاد إلى 95 صقراً مقابل 8.347.000 ريال (2.2 مليون دولار).

وشهدت الليلة الختامية تكريم الطواريح من خلال السحب على الجائزة الكبرى (سيارة)، وكانت من نصيب محمد الصيعري وحمد الصيعري، كما تم السحب على 50 ألف ريال وزعت على عشرة طواريح بمعدل خمسة آلاف لكل طاروح.

وكانت بداية مزاد الليلة الأخيرة مع الصقر الأول شاهين فرخ طرح الوجه، للطواريح عيد بن عواد الرشيدي وعبد الله بن عواد الرشيدي وعبد الله بن عاتق الرشيدي، وبيع بمبلغ 63 ألف ريال.

وبدأت بعدها المنافسة مشتعلة على الصقر الثاني شاهين فرخ طرح الشعلان، للطاروحين عبد الرحمن حامد الجهني ومحمد حامد الجهني، وبيع بمبلغ 130 ألف ريال.

وجاء الختام مع الصقر الثالث شاهين فرخ طرح النعيرية، للطواريح محمد بن مطلق المظيبري، ومحمد بن عبد الله العوني، وسلطان بن براك الخالدي، وسلطان بن سعود الخالدي، وفهيد بن عقاب العوني، ونايف بن جهز الرشيدي، وبيع بمبلغ 62 ألف ريال.

يذكر أن مزاد نادي الصقور السعودي في نسخته الثانية شهد مشاركة 237 طاروحاً من مختلف أنحاء السعودية، طرحوا 95 صقراً، عرضوها على منصة المزاد، وذلك بعد أن وفر لهم نادي الصقور السعودي العديد من المزايا.

مكة المكرمة