مساحته 3.2 ملايين م².. أمير قطر يتفقد مشروع منتجع سياحي ضخم

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/ZeYaBV

أمير قطر خلال تفقده منتجع سلوى

Linkedin
whatsapp
الجمعة، 03-07-2020 الساعة 22:46

زار أمير دولة قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، يوم الجمعة، منتجع شاطئ سلوى السياحي، الذي يقع جنوب غربي البلاد على مساحة 3.2 ملايين متر مربع.

واطلع أمير قطر خلال زيارته -إلى جانب كبار المسؤولين- على تطورات ومراحل سير المشروع، والمساحات الخضراء فيه، إضافة إلى تفقده مرافق المنتجع، وفق ما أوردت وكالة الأنباء القطرية "قنا".

واستمع الأمير إلى شرح عما يضمه المنتجع من فلل ووحدات سكنية (شاليهات)، التي يبلغ عددها 115، وفندق 5 نجوم يحتوي على 246 غرفة، ومدينة ألعاب مائية، ومركز للمؤتمرات، وقاعة للمناسبات، ومنتجع صحي، ومرسى، ونادٍ لليخوت، ومركز للغوص، ومركز تسوق، كما اطلع على المساحات الخضراء بالمنتجع.

بدوره قال الشيخ خالد بن خليفة بن عبد العزيز آل ثاني، رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، إن الزيارة التي قام بها الأمير إلى منتجع سلوى تأتي ضمن اهتمامه البالغ بتطوير القطاع السياحي وفق رؤية 2030.

وقال آل ثاني، خلال تغريدة له عبر حسابه في موقع "تويتر": "هذا المرفق السياحي المتطور الأكبر من نوعه في قطر سيكون وجهة فريدة لعشاق السياحة الترفيهية في المنطقة، وسيمثل نقلة نوعية لصناعة السياحة في قطر".

وحسب موقع "كتارا للضيافة"، وهي شركة مطورة ومشغلة للفنادق ومقرها دولة قطر، فإنه "من المقرر أن يصبح منتجع شاطئ سلوى الوجهة الأولى في منطقة الشرق الأوسط".

مكة المكرمة