مقتل فتاة سعودية في ظروف غامضة والشرطة تعتقل شخصين

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/e28Wx1

الشرطة السعودية قالت إنها تحقق في الأمر

Linkedin
whatsapp
الأربعاء، 23-09-2020 الساعة 10:59

أعلنت السلطات السعودية، أمس الثلاثاء، القبض على شخصين؛ بعد العثور على فتاة متوفاة في منزل أحدهما بمنطقة حائل وعليها آثار دماء وإصابات.

وأكدت الشرطة السعودية أنها تُجري تحقيقاً في مقتل الشابة، وهو حادث يكتنفه الغموض وأثار ضجة بين السعوديين بعد مطالبة والدتها السلطات بالتدخل ومعاقبة المذنبين.

وجاء تحرُّك السلطات، بعد ساعات من تداول مغردين سعوديين على "تويتر" وسم "مفقودة_حايل"، متحدثين عن قصة الفتاة التي اختفت منذ أيام.

وقال المتحدث الإعلامي باسم شرطة منطقة حائل، النقيب طارق النصار، في تغريدة على "تويتر": إن الجهات المختصة "ضبطت، يوم الأحد، مواطنَين في العقد الثالث من العمر، وذلك بعد مباشرة بلاغ عن وجود فتاة بالعقد الثاني من العمر وعليها آثار دماء وإصابات وهي في حالة إغماء داخل منزل شعبي تعود ملكيته لأحد المتهمين، حيث تم انتقال الخبراء والمختصين والطب الشرعي".

وأضاف: "بالكشف عليها تبين أن الفتاة متوفاة"، وقال: إن هناك "دلائل على وجود شبهة جنائية في الوفاة".

وكان وسم "مفقودة_حايل" انتشر بعد فيديو نشرته سيدة قالت إنها والدة "مفقودة حائل"، وقالت إن ابنتها تعرضت للاختطاف من قِبل أشخاص بمنطقة تدعى "مريفق" في حائل.

وذكرت السيدة السعودية أن مجموعة من الأشخاص من تلك المنطقة تناوبوا على اغتصاب ابنتها المريضة بالسرطان والتي لم يتجاوز عمرها 19 عاماً.

ووجهت السيدة مناشدة إلى العاهل السعودي سلمان بن عبد العزيز وولي العهد محمد بن سلمان، إضافة إلى أمير حائل، من أجل "القصاص" لابنتها.

وطالبت بتشكيل لجنة مستقلة من خارج منطقة "مريفق" للتحقيق في الجريمة، مشكِّكة في الروايات الصادرة من الشرطة بالمنطقة.

مكة المكرمة