موقف محرج لمدير مكتب بن سلمان مع إعلامية معارضة

لماذا اعتذرت "مسك" عن دعوة إيمان الحمود لأمسية اليونسكو؟
الرابط المختصرhttp://khaleej.online/LdeedE

أثارت دعوة مسك للحمود غضب بعض المغردين السعوديين

Linkedin
Google plus
whatsapp
الاثنين، 25-03-2019 الساعة 18:33

أثارت دعوة الإعلامية السعودية إيمان الحمود، المقيمة في باريس، لحضور أمسية اليونسكو التي أقامها مركز سعودي، جدلاً كبيراً في المملكة، دفع برئيس المركز إلى الاعتذار.

ووجه مركز "مبادرات مسك الخيرية" دعوة للحمود، الإعلامية التي تعمل في إذاعة مونت كارلو الفرنسية، لحضور أمسية "ناي"، بمشاركة مثقفين وإعلاميين عرب وفرنسيين في العاصمة الفرنسية.

ونشرت الإعلامية السعودية بطاقة الدعوة التي وجهت لها لحضور الأمسية، وقد وقع عليها بدر العساكر، مدير المكتب الخاص لولي العهد الأمير محمد بن سلمان، ورئيس مركز مبادرات "مسك"، إذ للمؤسسة الخاصة مبادرات مثل  "مسك للابتكار" و"مسك للفنون" وغيرها من المبادرات.

وأثارت هذه الخطوة غضب بعض المغردين السعوديين، الذين يعتبرون أن الحمود تعارض بعض سياسات حكومة المملكة ورؤاها، وأطلقوا وسم "مسك تستفز المواطنين" على تويتر للاعتراض على هذه الخطوة.

وأجبرت ردود الفعل رئيس مركز مبادرات مسك ومدير المكتب الخاص لولي العهد السعودي، بدر العساكر، على نشر تغريدة في صفحته بـ"تويتر" عبر فيها عن اعتذاره على ما حدث، واصفاً الأمر بـ"الخطأ الفردي".

وردت الحمود في تغريدة، اليوم الاثنين، بالقول: "الوطن ليس قاعة أفراح يختلف فيه أهالي العروسين على الدعوات والمدعوين.. الوطن أكبر وأشمل (....)".

مكة المكرمة