ميغان ماركل تدخل تسريحة "الكعكة" لقصور بريطانيا.. فما قصتها؟

تتبنّى ماركل تسريحة شعر الكعكة المنخفضة

Linkedin
Google plus
whatsapp
السبت، 14-07-2018 الساعة 16:39

بعد أن تحولت ميغان ماركل من كونها ممثلة عادية إلى واحدة من أفراد الأسرة الملكية في بريطانيا، تتجه لأن تضع بصمة خاصة في إطلالاتها الجمالية، من خلال تبنيها المتكرر لتسريحة شعر الكعكة المنخفضة، وعدم اكثراتها بكل من يحصي ظهورها بهذا المظهر.

ولم تكتفِ ماركل بتسريحة الكعكة التقليدية المنظمة التي تعد من أشهر تسريحات الشعر الأنيقة للعائلات الملكية، إنما خرقت البروتوكل الملكي عبر ظهورها بالكعكة المنخفضة بالخصل الفوضوية والعفوية، مع خصل الشعر المتدلية من الأمام.

وغالباً ما تعتمد ماركل مع تسريحات شعر الكعكة على الفرق الوسطي بطريقة محدّدة ومثالية، ولم تتأخر في بعض إطلالاتها عن ارتداء القبّعات الكلاسيكية والعصرية مع هذا المظهر خلال المناسبات الرسمية، وفق ما نشر موقع "هي" اليوم السبت.
 

ميغان ماركل

تسريحة الكعكة العفوية أو ما يعرف بلووز بُن (loose bun) أضفت على إطلالة ماركل الحيوية، وكسرت حديّة الصرامة المعتادة في تسريحة الكعكة المنظمة بأناقة.

ميركل أطلت كذلك بتسريحة الكعكة المنخفضة أثناء عقد قرانها على الأمير هاري ونسقتها مع التاج الملكي، وصفف خبير الشعر سيرج نورمان شعرها في الزفاف، كاشفاً بأنها لم تتطلب سوى 45 دقيقة فقط لتنفيذها.

حيث اتجه إلى تسريحة متراخية وناعمة وسهلة التنفيذ، معتمداً على تسريح وتجفيف شعر العروس المبلل، ومن ثم صنع الكعكة العفوية المنخفضة أو ما يعرف بالميسي بُن (Messy Bun)، كما ابتعد عن إضفاء الكثير من الحجم على التسريحة.

ماركل وهاري

مكة المكرمة