هكذا بررت ملكة جمال العراق "سيلفي" مع إسرائيلية

بعد سيلفي مع "إسرائيلية".. هذا ما قالته ملكة جمال العراق

بعد سيلفي مع "إسرائيلية".. هذا ما قالته ملكة جمال العراق

Linkedin
Google plus
whatsapp
الخميس، 16-11-2017 الساعة 15:09


بعد الضجة الواسعة التي أحدثتها صورة تجمع ملكة جمال العراق سارة عيدان مع ملكة جمال الكيان الإسرائيلي، على هامش مشاركتهما في مسابقة ملكة جمال الكون بالولايات المتحدة، قدّمت عيدان اعتذاراً لكل من اعتبر أن ذلك يمس القضية الفلسطينية.

وكانت عيدان التقطت صورة "سيلفي" مع منافستها الإسرائيلية هدار جندلسمان خلال المسابقة، ونشرتها عبر حسابها في "إنستغرام" معلقة عليها: "تحية سلام وحب من ملكتي جمال العراق وإسرائيل".

الصورة التي نشرتها كذلك ملكة جمال إسرائيل عبر حسابها على نفس التطبيق، أثارت غضب العديد من العراقيين على مواقع التواصل، الأمر الذي دعا ملكة جمال العراق إلى نشر تعليق مطوّل لها عبر المنصة، روت فيها القصة وراء الصورة، حيث أشارت الى أن ملكة جمال إسرائيل ألقت التحية عليها وسألتها إذا كانت ترغب في التقاط صورة "سيلفي" معها، فأخبرتها أنها تود السلام أيضاً.

Please read, الرجاء القراءة ❤️☮️☮️☮️

A post shared by Sarah Idan (Sarai) سارة عيدان (@sarahidan) on

وأضافت عيدان أن الغرض من التقاط الصورة "التعبير عن الأمل والرغبة في السلام بين البلدان كافة"، مشيرة إلى أنها "لا تعني تأييداً لحكومة إسرائيل أو سياستها في الوطن العربي".

اقرأ أيضاً :

"ملكة جمال" سوريا: السيسي رئيسي والأسد لا يؤذي نملة

يذكر أن سارة عيدان تمثل بلدها العراق في مسابقة ملكة جمال الكون، بعد أن تُوجت بلقب ملكة جمال العراق على إثر سحب اللقب من الفائزة الأصلية فيان السليماني؛ من جراء اكتشاف تزويرها لأوراق التقديم وإخفاء زواجها، بحسب ما أشارت سي إن إن" الخميس.

مكة المكرمة