خاميس رودريغيز.. نجم جديد في قطر من بوابة الريان

الرابط المختصرhttp://khaleej.online/MDam32

النجم الدولي الكولومبي خاميس رودريغيز (أرشيفية)

Linkedin
whatsapp
الأربعاء، 22-09-2021 الساعة 20:45
- ما آخر نادٍ دافع عن ألوانه نجم كولومبيا؟

إيفرتون الإنجليزي.

- ما أبرز الأندية التي لعب لها خاميس؟

ريال مدريد الإسباني وبايرن ميونيخ الألماني.

أعلن نادي الريان القطري، مساء الأربعاء، التوقيع رسمياً مع نجم منتخب كولومبيا لكرة القدم خاميس رودريغيز، الذي دافع سابقاً عن ألوان أندية أوروبية كبيرة.

وبث النادي القطري مقطع فيديو رحب فيه بالنجم الدولي الكولومبي (30 عاماً)، كما تضمن أهدافاً له بقميص منتخب بلاده، إضافة إلى ريال مدريد الإسباني وإيفرتون الإنجليزي.

ولم يكشف "الرهيب" عن تفاصيل عقد خاميس مع الفريق القطري، الذي تحتضن بلاده مونديال 2022 شتاء العام المقبل، علاوة على مدة التعاقد مع الطرفين.

وعاش قائد المنتخب الكولومبي أوقاتاً عصيبة منذ رحيل المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي عن إيفرتون لقيادة ريال مدريد مجدداً، وتولي الإسباني رافائيل بينيتيز المهمة خلفاً له.

ولم يشارك رودريغيز في أي مباراة هذا الموسم مع إيفرتون، الذي جلبه من النادي الملكي بصفقة مجانية صيف 2020؛ وذلك بسبب الإصابة منذ شهر أغسطس الماضي.

وكانت شبكة "سكاي سبورتس" العالمية قد كشفت، قبل يومين، أن النجم الدولي يقترب من الانتقال إلى الدوري القطري، وتحديداً إلى نادي الريان.

واتخذت المحادثات بين اللاعب والريان شكلاً جدياً في الساعات الأخيرة، مع أنباء عن سفره إلى هناك من أجل الخضوع للفحوص الطبية.

مكة المكرمة